الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

المرشد الإيراني ينتقد الكونجرس الأمريكي.. ويؤكد: إيران ستواصل تعزيز علاقاتها مع الدول الجارة

المرشد الإيراني
المرشد الإيراني

انتقد المرشد الأعلى لإيران علي خامنئي، الكونجرس الأمريكي، قائلا: عار كبير على المؤسسة الأمريكية التي استمعت مؤخرًا إلى رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو.

المرشد الإيراني ينتقد الكونجرس الأمريكي ويشيد بالمقاومة

وقال خامنئي في تصريحات له اليوم الأحد، خلال مراسم تنصيب الرئيس الإيراني، إن قوة المقاومة تتعاظم بشكل ملحوظ، مشيرا إلى أن العدو الصهيوني رغم كل المساعدات الدولية، لم يتمكن من كسر هذه القوة.

وفي سياق حديثه، وصف خامنئي الاحتلال الإسرائيلي بأنه عصابة إجرامية من القتلة والإرهابيين حققت رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا في تاريخ الجرائم ضد البشرية، مؤكدا أن قضية فلسطين وغزة أصبحت قضية عالمية وحاضرة في كل مكان.

خامنئي: إيران ستواصل تعزيز علاقاتها مع الدول الجارة

وأشار خامنئي إلى أن إيران ستواصل تعزيز علاقاتها مع الدول الجارة، وأن توسيع حضورها الدبلوماسي من أولوياتها، موصيا الحكومة الجديدة بضرورة مراعاة أولويات البلاد، حيث يحتاج الوضع الاقتصادي إلى متابعة ضرورية وسريعة.

كما شدد على أهمية التعامل بشكل ناشط ومؤثر في الأحداث الدولية والإقليمية، بدلًا من التصرف بشكل انفعالي، وتعزيز التعاون بين أركان النظام الإيراني، بما في ذلك القوات المسلحة، والبرلمان، والحكومة، والقضاء، لتحقيق استقرار داخلي وتنمية مستدامة.

المرشد المرشد الأعلى لإيران خامنئى الكونجرس بنيامين نتنياهو الرئيس الايراني

عالمي