الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

جيش الاحتلال يعلن اغتيال محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحماس

محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحركة حماس
محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحركة حماس

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، اغتيال محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحركة حماس في هجوم بخان يونس قبل حوالي ثلاثة أسابيع، وفقا لنبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وفي وقت سابق، قتلت إسرائيل ما لا يقل عن 90 فلسطينيًا وأصيب 300 آخرون في غارة إسرائيلية على مخيم المواصي للنازحين بخان يونس في جنوب غزة.

وقالت إسرائيل إنها استهدفت القائد العسكري لحركة حماس، الذي يُزعم أنه العقل المدبر لهجمات 7 أكتوبر.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه "استهدف محمد الضيف ورافع سلامة... وهما من المخططين لمجزرة السابع من أكتوبر"، من دون أن يوضح ما إذا كانت الغارة الجوية قد أدت إلى مقتلهما.

ونفت حماس المزاعم الإسرائيلية بأنها استهدفت الضيف وسلامة، ووصفت عملية القتل بأنها "مذبحة مروعة".

جيش الاحتلال اغتيال محمد الضيف خان يونس محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحركة حماس

عالمي