الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

حزب الله اللبناني يعلن إطلاق عشرات الصواريخ على مستوطنة متسوفا الإسرائيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن حزب الله اللبناني، أن مقاتليه أطلقوا عشرات الصواريخ من نوع "الكاتيوشا" على مستوطنة متسوفا الإسرائيلية ردًا على الاعتداء الإسرائيلي على بلدة شمع واستشهاد عدد من المدنيين فيها.

ومنذ قليل، قالت وسائل إعلام لبنانية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة جوية على الأطراف الغربية لبلدة ياطر في جنوب لبنان.

وأضاف، أنه تم إطلاق رشقة صاروخية باتجاه الاراضي المحتلة مقابل القطاع الغربي من جنوب لبنان.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، أن حزب الله اللبناني أطلق عشرات الصواريخ نحو الجليل الغربي،

بعد الإعلان عن سماع دوي انفجارات في الجليل الغربي.

في ظل التوترات الأمنية قرر الجيش الإسرائيلي فرض حجز على جميع الوحدات العاملة بالبر والجو والبحر، وتتزايد حدة الصراع بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله على طول الحدود جنوب لبنان.

حزب الله اللبناني إطلاق عشرات الصواريخ متسوفا الإسرائيلية

عالمي