الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية أمريكية جديدة تحسبًا لأي هجوم

نتنياهو بايدن
نتنياهو بايدن

أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن بحث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هاتفيًا ضرورة نشر دفاعات عسكرية أمريكية جديدة تحسبًا لأي هجوم على تل أبيب.

كما أكد بايدن لنتنياهو دعم واشنطن للجهود الجارية لخفض التصعيد في المنطقة، وناقش الرئيس الأمريكي مع نتنياهو الجهود المبذولة لدعم دفاعات إسرائيل في وجه التهديدات من إيران ووكلائها.

وقال البيض الأبيض، أن بايدن أكد خلال المكالمة الهاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن واشنطن جاهزة لتزويد إسرائيل بمضادات الصواريخ والمسيرات ودفاعات أمريكية جديدة.

وأثبتت التحقيقات الأولية، أن إسرائيل وراء عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة فارس الإيرانية.

وقالت وكالة التحقيقات الإيرانية، أن مقر إقامة إسماعيل هنية تعرض إلى مقذوف تحطم سقف الطابق الذي يتواجد فيه هنية، كما تحطمت النوافذ بالكامل، قتل على إثر تلك الاستهداف إسماعيل هنية والحارس الشخصي له.

البيت الأبيض بايدن نتنياهو حزب الله اللبناني إيران اغتيال إسماعيل هنية

عالمي