الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

بلينكن: من الضرورى كسر حلقة الصراع والعنف فى منطقة الشرق الأوسط

بلينكن
بلينكن

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إنه من الضروري كسر حلقة الصراع والعنف في منطقة الشرق الأوسط، وفقًا لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وفي وقت سابق دعا رئيس وزراء الولايات المتحدة الأمريكية، أنتوني بلينكن، جميع الأطراف في الشرق الأوسط إلى وقف الأعمال التصعيدية.

وأكد بلينكن أن الولايات المتحدة ستواصل العمل مع الشركاء الإقليميين من أجل التوصل إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

في سياق متصل، أوضح "أن الولايات المتحدة ركزت منذ 7 أكتوبر الماضي على ضمان عدم انتشار آثار الصراع الذي بدأ في قطاع غزة، وعدم انتقاله وتوسيع رقعته إلى أماكن أخرى في الشرق الأوسط"، معلنًا عن أن ذلك هو الشغل الشاغل للولايات المتحدة وهو ما تقوم وتعمل عليه.

الولايات المتحدة الامريكية الولايات المتحدة الشرق الأوسط الشعب الفلسطيني

عالمي