الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

جيش الاحتلال الإسرائيلي يزعم تدمير منصات إطلاق صواريخ في خان يونس

جيش الاحتلال الإسرائيلي
جيش الاحتلال الإسرائيلي

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه دمر منصات إطلاق صواريخ في خان يونس جنوب قطاع غزة كانت معدة لشن هجوم على إسرائيل.
وقال جيش الاحتلال إن طائرات مقاتلة وطائرات بدون طيار تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ضربت نحو 35 هدفًا آخر خلال اليوم الماضي، بما في ذلك خلايا مسلحين ومباني تستخدمها فصائل المقاومة الفلسطينية بحسب ما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.
وفي الوقت نفسه، تواصل القوات التابعة للفرقة 162 تقدمها في رفح جنوب غزة ويقول جيش الاحتلال إن الفرقة كانت تنفذ غارات في حي تل السلطان في رفح، ودمرت مبنى مفخخًا في منطقة كانت حماس تعمل فيها.
وأشار جيش الاحتلال إلى أن جنود الاحتياط في الفرقة 252 يعملون في ممر نتساريم في وسط غزة، ووجهوا ضربات بطائرات بدون طيار على العديد من المسلحين في المنطقة في اليوم الماضي.

جيش الاحتلال الإسرائيلي منصات إطلاق صواريخ خان يونس

عالمي