الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

سقوط 11 شهيدًا.. طائرات الاحتلال تستهدف فلسطينيين فى بلدة بنى سهيلا شرق خان يونس

الاحتلال
الاحتلال

أكد بشير جبر، مراسل فضائية القاهرة الإخبارية، ارتفاع عدد ضحايا قصف إسرائيلي استهدف فلسطينيين في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس إلى 11 شهيدًا وإصابة العشرات.

وتابع أن هناك امرأة وطفلتها استشهدتا في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزل عائلة المجيدة في المواصي غرب خان يونس، بجانب انتشال 4 شهداء من أسفل ركام منزل جراء قصف إسرائيلي استهدف منطقة المغازي خلال ساعات الليل.

وأضاف: قصفت طائرات الاحتلال برجًا سكنيًا في مدينة الأسرى شمال غرب النصيرات وسط القطاع، واستشهد فلسطيني مسن متأثرًا بإصابته بعد قصف الاحتلال منزله قرب وادي غزة وسط غزة، لافتًا إلى أن طائرات الاحتلال شنت سلسلة غارات عنيفة تجاه مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

قطاع غزة قصف إسرائيلي خان يونس مخيم الشاطئ إسرائيل فلسطين

عالمي