الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
توقعات برج الثور اليوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024خلافات مالية .. إصابة رضيعة في حريق أشعله عمها بمنزلها...إصابة مقاول في حادث سير بزراعي سوهاج الشرقيخارجية المجر: الصراع في أوكرانيا لا يمكن أن ينتهي عسكريًاالأولى على التعليم الفني: أثبت نفسي في حبًا في المجال...عاجل.. شوبير يوجه رسالة مفاجئة للجماهير بعد إقحام اسمه في...إليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها ووجع مستحيل نسيانه (فيديو)موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة |اعرف هتقبض كامبسعر 400 دولار.. تفاصيل الخاتم الذكى الجديدتوقعات برج الحمل اليوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024.. الشعور...بينهما طفل رضيع..وفاة واصابة 6 أشخاص بحادث انقلاب سيارة في...عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يقتحم مدينة البيرة الفلسطينية
فرست كورة

سني صغير واتمنى أكمل مسيرتي الكروية.. آخر تصريحات اللاعب أحمد رفعت قبل وفاته بأيام

اللاعب أحمد رفعت
اللاعب أحمد رفعت

استيقظت جماهير الكرة المصرية، على خبر مفزع، بوفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إثر رحلة علاج استمرت نحو ٤ شهور بعد سقوطه في الملعب.

وكان من آخر ما صرح به، اللاعب خلال لقاء تلفزيوني له منذ 11 يومًا، أنه يرغب في استكال مسيرته الكروية، لاسيما أن سنة صغيرًا، حيث قال: "أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، والدكتور قالي هترجع تلعب كرة تانية".

وأكد اللاعب، أنه كان يعاني قبل تلك الوعكة ومر بظروف قاسية، بقوله: “لظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص”، متابعًا عن أسرته: “الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة عليا وأسرتي وأشكر الجميع على مساندتي”.

وزير الشباب ينعي وفاة اللاعب أحمد رفعت: أسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على نعي اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت، إثر رحلة علاج استمرت ٤ شهور بعد سقوطه في الملعب.

وكتب صبحي في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: انعي ببالغ الحزن والاسي وفاة الكابتن احمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر واسال المولي عز وجل ان يلهم اهله الصبر والسلوان.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

ورحل عن عالمنا اليوم السبت، اللاعب أحمد رفعت، لاعب كرة القدم بصفوف نادي مودرن سبورت، وذلك بعد صراع مع المرض، وفقا لما نشرته صفحة فيوتشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت صفحة فيوتشر في منشور لها منذ قليل: يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتابعت الصفحة: بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

احمد رفعت وفاة أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت

فرست كورة