الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: وزير مالية الاحتلال يدعو إلى اغتيال الأمين العام...صاروخ مجدل شمس، الأكثر خطورة على إسرائيل خلال 9 أشهرهجوم إسرائيلي على المرشحة الأمريكية كامالا هاريس بسبب دعمها لدولة...أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرمايةوزير الخارجية اللبناني: شن إسرائيل أي هجوم على لبنان سيؤدي...والداه منفصلان وحاول الانتحار سابقا.. البحث عن شاب ألقى بنفسه...شرطة التعمير تضبط 113 قضية في 24 ساعةغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
فرست كورة

كريج بيلامي مدربا جديدا لمنتخب ويلز

الرأي العام

سيتولى كريج بيلامي، تدريب منتخب بلاده ويلز لكرة القدم، بعقد حتى عام 2028، كما أعلن الاتحاد المحلي للعبة الثلاثاء.

كريج بيلامي مدربا جديدا لمنتخب ويلز

وسيخلف بيلامي، 44 عاما، في هذا المنصب روب بايج الذي أقيل من منصبه إثر فشل ويلز في بلوغ نهائيات كأس أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

كان بيلامي مهاجم ليفربول ونيوكاسل ومنتخب ويلز السابق عمل مساعدا للمدرب البلجيكي فينسنت كومباني في نادي بيرنلي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الفائت.

ونقل موقع الاتحاد الويلزي لكرة القدم عن بيلامي قوله: "سألتزم بكل قوة في تطوير هذا الفريق وأملك الشغف لجلب النجاحات إلى كرة القدم الويلزية".

وختم "أتطلع قدما إلى بدء مهمتي مع مبارياتنا المقبلة في دوري الأمم الأوروبية في أيلول/سبتمبر".

كان بايج، قاد ويلز إلى كأس العالم 2022 للمرة الأولى في 64 سنة والدور الثاني من كأس أوروبا صيف 2021، بيد أنه اخفق في بلوغ النهائيات القارية الحالية، بخسارته في الملحق أمام بولندا.

الدوري الانجليزي منتخب ويلز كأس أوروبا

فرست كورة