الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

هنا جودة: أعتذر عن الخسارة أمس.. وأعدكم بالاستمرار في الأولمبياد وتصحيح الأخطاء

هنا جودة
هنا جودة

قدمت هنا جودة بطلة مصر في لعبة تنس الطاولة، اعتذارا للشعب المصري عقب هزيمتها أمس في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، من بطلة هولندا بريت إيرلاند.

وكتبت جودة على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أنا آسفة، عارفة إني مكنتش على قد مسؤلية ماتش امبارح، وبعتذر ليكم وأوعدكم اني هفضل مكمله واصلح اخطائي واحسن من نفسي.

هنا جودة

وفي وقت سابق، تلقت هنا جودة بطلة مصر في لعبة تنس الطاولة هزيمة مؤلمة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، من بطلة هولندا بريت إيرلاند.

في ذات السياق خسرت هنا جودة لاعبة منتخب مصر في لعبة تنس الطاولة من بريت إيرلاند بطلة هولندا بنتيجة 4 أشواط دون رد، في دور الـ 64 من عُمر منافسات أولمبياد باريس 2024، ونجحت بريت إيرلاند في الفوز بالشوط الأول 11- 9، وفي الشوط الثاني 13-11، وفي الشوط الثالث 11- 6، والشوط الرابع 11- 6.

جدير بالذكر، تشارك هنا جودة صاحبة 16 عامًا للمرة الأولى في تاريخها بدورة الألعاب الأولمبية، بعد تفوقها وتأهلها للمنافسات عبر نجاحها في الفترة الماضية.

هنا جود تنس الطاولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بريت إيرلاند

فرست كورة