الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

أشرف نصار يُعلق على الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك لضم يعقوبو

الرأي العام

علَقَ اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي على خسارة فريقه أمام الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.

وخسر البنك الأهلي أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة 32 بهدف نظيف سجله الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الثامنة.

وقال نصار في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية TeN:

النتيجة العادلة في مباراة اليوم هي التعادل ، فلا أعلم سبب إلغاء الهدف الذي سجله كريم بامبو في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ولا أريد الحديث عن التحكيم، لأنه حديث بدون جدوى ، فقد تقدمنا بأكثر من شكوى لاتحاد الكرة ضد التحكيم ولم نلق أي رد.


وأضاف: كل ما يثار حول مفاوضات الزمالك مع النيجيري إسحاق يعقوبو لا أساس له من الصحة ، فاللاعب سيجدد تعاقده مع البنك الأهلي ، وسيستمر مع الفريق الموسم القادم.

أشرف نصار البنك الأهلي الأهلي الزمالك

فرست كورة