الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

هل افتعل محمود كهربا أزمة عقب لقاء البنك الأهلي؟.. مصدر يجيب

كهربا
كهربا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة افتعال محمود كهربا أزمة بعد لقاء البنك الأهلي، في الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

حقيقة افتعال محمود كهربا لأزمة عقب اللقاء

وقال المصدر لـ الرأى العام غير صحيح وجود أي أزمة من جانب محمود عبد المنعم كهربا، اللاعب شارك في مران المستبعدين بعد المباراة بشكل طبيعي ولم يحدث منه أي رد فعل.

وانتهت منذ قليل، المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي، أمام نظيره البنك الأهلي في إطار مواجهات الجولة الـ 32، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الأهلي والبنك في الدوري الممتاز، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 1-0.

ومن ناحية أخرى نجح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، في كسر رقم الأسطورة التدريبية مانويل جوزيه مع الأهلي، بعد أن حقق السويسري الفوز في مواجهة البنك الأهلي.

وفي السياق ذاته، وصل السويسري مارسيل كولر إلى الانتصار رقم 18 على التوالي، بعد أن فاز على فريق البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الممتاز موسم 2023-2024.

الاهلى محمود كهربا البنك الأهلي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري

فرست كورة