الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

توفيق السيد: هدف البنك الأهلي تسلل

الرأي العام

أكد توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، أن قرار إلغاء هدف البنك الأهلي صحيح.

وقال توفيق السيد في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يذاع على قناة etc ويقدمه الإعلامي محمد شبانة: "قرار إلغاء هدف البنك الأهلي صحيح، لأن التسلل موجود، ويُحسب لحكم تقنية الفيديو عمرو الشناوي احتساب هذا القرار".

وتابع: "عمرو الشناوي حكم فيديو مميز للغاية، وقدم بطولة كأس عالم للناشئين بشكل جيد جدًا، وبشكل عام طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي بقيادة أمين عمر أدار المباراة بشكل رائع جدًا، وتشعر أن اللاعبين لديهم قناعة كبيرة بقرارات أمين عمر".

وواصل: "أمين عمر اعطى درسًا في مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بسبب قراراته الحاسمة ووجوده في الأماكن الذي كان يجب أن يتواجد فيها بالملعب وهو ما ساعده في اتخاذ القرارات بشكل صحيح".

رياضه

فرست كورة