الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

الزمالك ضد الجونة
الزمالك ضد الجونة

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم، الذي من المقرر أن يدير المباراة التي ستجمع بين الزمالك أمام نظيره الجونة في إطار مواجهات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والجونة

وجاء طاقم تحكيم مباراة الزمالك والجونة في الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز على الشكل التالي:ـ

حكم ساحة: هشام القاضي.حكم مساعد 1: هشام الدسوقي.حكم مساعد 2: محمد عاطف الزناري.حكم رابع: إبراهيم محجوب.حكم تقنية فيديو: محمد سلامة.حكم مساعد تقنية فيديو: شريف عبد الله.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة التي ستجمع بين نادي الزمالك أمام نظيره الجونة في إطار مواجهات الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وخسر الزمالك في المباراة الأخيرة له في الدوري الممتاز، حيث واجه الأبيض نظيره المقاولون العرب في الجولة 19 من البطولة، وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الذئاب.

وأحرز هدف الزمالك الوحيد سيف الدين الجزيري في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

ترتيب الزمالك في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق زيد صاحب المركز السادس في الترتيب.

الزمالك الدوري المصري الممتاز الجونة الدوري المصري طاقم تحكيم مباراة الزمالك الدورى الممتاز

فرست كورة