الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

شاهد، رد فعل دكة الأهلي بعد إلغاء هدف البنك (فيديو)

دكة الأهلي
دكة الأهلي

رصدت عدسة الرأى العام من إستاد القاهرة الدولي رد فعل النادي الأهلي بعد تدخل الـ var وإلغاء هدف البنك خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

وشهدت دكة النادي الأهلي فرحة عارمة بعد تدخل تقنية الـ var وإلغاء هدف البنك، كما ظهرت السعادة البالغة على ميشيل يانكن مدرب حراس الفريق.

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 0/1، في المباراة التي جرت مساء الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

سجل وسام أبو علي هدف الأهلي في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 8.

وبهذه النتيجة، يتواجد الأهلي في المركز الأول بجدول الدوري برصيد 75 نقطة جمعهم من 29 مباراة ويقترب بشدة من التتويج باللقب، أما فريق البنك الأهلي فيحتل المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة.

ترتيب الأهلي والبنك في الدوري

وبتلك النتيجة يعزز الأهلي وجوده في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

 

الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز الأهلي ميشيل يانكن النادي الأهلي

فرست كورة