الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

طارق مصطفى: جمهور الأهلي قالي هدف بامبو صحيح.. ونريد العدالة فقط

طارق مصطفى
طارق مصطفى

تحدث طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على خسارة فريقه أمام الأهلي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

تصريحات طارق مصطفى مدرب البنك الأهلي

وقال مصطفى في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: بذلنا مجهودا كبيرا في مباراة أمس أمام فريق كبير بحجم النادي الأهلي وراض عن نتيجة اللقاء.

وأضاف مصطفى: أخذت هاتفي عقب المباراة وذهبت لطاقم التحكيم من أجل أن يشاهدوا أن هدف كريم بامبو لم يكن به أي تسلل والهدف كان صحيحا.

وتابع: كنت أجلس في المدرجات وجمهور الأهلي بجواري قال إن الهدف صحيح، وليست قصتي أن الكاميرا بها أزمة، أريد العدل فقط وألا يوجد أي فارق بين أحمر وأخضر وأبيض وأزرق.

وأردف: الأهلي توّج بالدوري قبل مباراتنا ولكنه كان يسعى للفوز الـ18 على التوالي، وحتى في الاستوديو التحليلي بعد المباراة لربع ساعة تتحدثون عن الأهلي ولا أحد يتحدث عن البنك الأهلي، أريد العدل في كل شيء، ولكنني أشعر بالرضا عن كل ما قدمناه منذ تعاقدي مع النادي واعتذرت في وقت ما عن عدم استمراري لكن الإدارة تمسكت بي والآن نحصد نتائج هذا القرار.

وعن تواجده في الموسم المقبل مع فريق البنك الأهلي والظهور بشكل مختلف قال طارق مصطفى: نريد رؤية العدل أولا.

طارق مصطفى البنك الأهلي الاهلى الدورى الممتاز فريق البنك

فرست كورة