الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

مودرن سبورت يهدي رئيس نادي أُحد السعودي قميص أحمد رفعت

قميص أحمد رفعت
قميص أحمد رفعت

على هامش المباراة الودية التي أقيمت اليوم بين مودرن سبورت ونادي أُحد السعودي، قدم محمد الجهني رئيس أُحد، خالص التعازي والمواساة في وفاة الراحل أحمد رفعت.

والتقط فريق أحد صورة جماعية بقميص يحمل صورة أحمد رفعت، قبل انطلاق المباراة، وحرصت إدارة مودرن سبورت على إهداء رئيس أحد قميص اللاعب الراحل الذي يحمل الرقم 10.

ووجه محمد الجهني رئيس نادي أُحد الشكر إلى مسئولي مودرن سبورت على حُسن الاستقبال، مُقدمًا واجب العزاء في وفاة اللاعب الراحل، مشددًا على أن رحيله كان بمثابة صدمة كبيرة تأثر بها حيث كان لاعبًا موهوبًا وخلوقًا.

الجدير بالذكر أن مودرن سبورت انتصر مساء اليوم على أُحد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

 

مودرن سبورت أحمد رفعت أحد السعودي قميص أحمد رفعت رئيس نادي أحد السعودي

فرست كورة