الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

نادي فرنسي رغب بضمه.. لاعب الزمالك يكشف كواليس توقيعه مع الأبيض لـ 3 مواسم

نادي الزمالك
نادي الزمالك

علق يوسف وائل الفرنسي، لاعب مواليد 2005 بنادي الزمالك، على توقيعه لعقد لمدة 3 سنوات مع القلعة البيضاء.

تصريحات يوسف الفرنسي

وقال يوسف الفرنسي في تصريحات تلفزيونية: شاركت 6 سنوات مع نادي الزمالك من دون تعاقد، ونادي فرنسي طلب التعاقد معي خلال الفترة الماضية.

وأضاف: كنت أنتظر مكالمة من مسؤولي الزمالك لرغبتي في الاستمرار مع النادي، والقلعة البيضاء لها الأولوية عندي دائما.

وأتم تصريحاته قائلا: محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أول من تحدث معي وبدر حامد طلبني بالعودة للنادي، وتمسكت بالعودة رغم رغبة أسرتي بالبقاء في فرنسا.

وفي السياق ذاته، أكد الكابتن بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، أن يوسف وائل الفرنسي لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005، وقع على عقود احترافية مع القلعة البيضاء، لمدة 3 سنوات، بداية من الموسم الجديد.

وأكد بدر حامد أن يوسف وائل من اللاعبين المميزين، وسيكون من العناصر المهمة بالفريق الأول في المستقبل القريب.

وأتم رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك أن هذا الأمر جاء وفقًا لسياسة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، بالحفاظ على العناصر المميزة، بقطاع الناشئين من خلال أبرام عقود لهم.

الزمالك يوسف الفرنسي محمد طارق مجلس إدارة نادي الزمالك بدر حامد حسين لبيب

فرست كورة