الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: وزير مالية الاحتلال يدعو إلى اغتيال الأمين العام...صاروخ مجدل شمس، الأكثر خطورة على إسرائيل خلال 9 أشهرهجوم إسرائيلي على المرشحة الأمريكية كامالا هاريس بسبب دعمها لدولة...أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرمايةوزير الخارجية اللبناني: شن إسرائيل أي هجوم على لبنان سيؤدي...والداه منفصلان وحاول الانتحار سابقا.. البحث عن شاب ألقى بنفسه...شرطة التعمير تضبط 113 قضية في 24 ساعةغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
فرست كورة

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام هولندا في نصف نهائي يورو 2024

الرأي العام

يبحث العديد من الجمهور في كل مكان خلال الساعات الأخيرة عن تشكيل إنجلترا المتوقع أمام هولندا في نصف نهائي يورو 2024 لهذه النسخة.

ويقدم لكم موقع الرأى العام خلال التقرير التالي، تشكيل إنجلترا المتوقع أمام هولندا في نصف نهائي يورو 2024 بعد اهتمام الجمهور به من كل مكان.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا في أمم أوروبا

ويلتقي منتخب إنجلترا مع منتخب هولندا في أمم أوروبا مساء اليوم الأربعاء والموافق العاشر من شهر يوليو الجاري ضمن لقاءات دور نصف نهائي البطولة.

وتنطلق بداية مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا في أمم أوروبا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: كيرات تريبير – مارك جيهي – جون ستونز – والكر.

خط الوسط: ديكلان رايس – كونور جالاجير- بيلينجهام.

خط الهجوم: فيل فودين – هاري كين – بوكايو ساكا.

رياضة

فرست كورة