الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: وزير مالية الاحتلال يدعو إلى اغتيال الأمين العام...صاروخ مجدل شمس، الأكثر خطورة على إسرائيل خلال 9 أشهرهجوم إسرائيلي على المرشحة الأمريكية كامالا هاريس بسبب دعمها لدولة...أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرمايةوزير الخارجية اللبناني: شن إسرائيل أي هجوم على لبنان سيؤدي...والداه منفصلان وحاول الانتحار سابقا.. البحث عن شاب ألقى بنفسه...شرطة التعمير تضبط 113 قضية في 24 ساعةغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
فرست كورة

مدرب منتخب الدراجات يكشف سر تواجد شهد سعيد بأولمبياد باريس بعد واقعة جنة| خاص

شهد سعيد لاعبة الدراجات
شهد سعيد لاعبة الدراجات

كشف محمد إبراهيم مدرب منتخب الدراجات، سبب تواجد اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 رغم قرار إيقافها من الاتحاد في واقعة إصابة زميلتها جنة، والتي حدثت في شهر أبريل الماضي.

وقال مدرب منتخب الدراجات في تصريحات لـ الرأى العام: شهد سعيد كانت تلعب مع جنة في سباق محلي، وسواء أخطأت أو تعمدت أو أيا كانت الواقعة، تم توقيع عقوبة مغلظة عليها، وإلغاء نتيجتها في البطولة.

وأضاف مدرب منتخب الدراجات: لائحة الاتحاد الدولي تقضي في مثل هذه الحالات، أن تكون البنت المركز الأخير في السباق، بجانب غرامة مالية توقع عليها، لكن الاتحاد أعطاها عقوبة مغلظة بالإيقاف لمدة عام من سباقات الطريق.

وتابع مدرب شهد سعيد: اللاعبة تخصصها في المضمار، وتأهلت إلى أولمبياد باريس في المضمار في سباقات السرعة، وللعلم شهد تأهلت إلى الأولمبياد قبل واقعة اللاعبة جنة، ولا توجد أي مشكلة بين اللاعبتين.

وأكمل مدرب منتخب الدراجات: إيقاف شهد سعيد محليًا لا يمنعها من المشاركة الدولية، والاتحاد وقع عليها أقصى عقوبة ممكنة، وذلك بسبب الواقعة، وما أؤكده أنها ستشارك في منافسة في الأولمبياد غير السباق الذي تم إيقافها به.

واختتم مدرب منتخب الدراجات: البعض يضغط على شهد سعيد من أجل تشتيت انتباها قبل أولمبياد باريس، والبنت بكت بسبب الواقعة، وطالبتها بالابتعاد عن السوشيال ميديا تمامًا.

شهد سعيد محمد إبراهيم مدرب منتخب الدراجات

فرست كورة