الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: وزير مالية الاحتلال يدعو إلى اغتيال الأمين العام...صاروخ مجدل شمس، الأكثر خطورة على إسرائيل خلال 9 أشهرهجوم إسرائيلي على المرشحة الأمريكية كامالا هاريس بسبب دعمها لدولة...أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرمايةوزير الخارجية اللبناني: شن إسرائيل أي هجوم على لبنان سيؤدي...والداه منفصلان وحاول الانتحار سابقا.. البحث عن شاب ألقى بنفسه...شرطة التعمير تضبط 113 قضية في 24 ساعةغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
فرست كورة

موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

إنجلترا ضد هولندا
إنجلترا ضد هولندا

يلتقي منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم مع نظيره هولندا مساء اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار الدور نصف النهائي ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكان قد تأهل الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي اليورو بعد الفوز أمام سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، كما تأهل الطواحون الهولندية إلى نفس الدور بعد الفوز أمام تركيا بنتيجة 2-1.

موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة إنجلترا ضد هولندا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إنجلترا ضد هولندا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

إنجلترا إنجلترا ضد هولندا هولندا يورو

فرست كورة