الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: وزير مالية الاحتلال يدعو إلى اغتيال الأمين العام...صاروخ مجدل شمس، الأكثر خطورة على إسرائيل خلال 9 أشهرهجوم إسرائيلي على المرشحة الأمريكية كامالا هاريس بسبب دعمها لدولة...أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرمايةوزير الخارجية اللبناني: شن إسرائيل أي هجوم على لبنان سيؤدي...والداه منفصلان وحاول الانتحار سابقا.. البحث عن شاب ألقى بنفسه...شرطة التعمير تضبط 113 قضية في 24 ساعةغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
فرست كورة

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش

تدريبات الزمالك،
تدريبات الزمالك،

يختتم نادي الزمالك استعداداته اليوم الأربعاء، لمواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري والمقرر لها غدا الخميس.

وانتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء امس الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك أحمد فتوح في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

كما انتظم سيف فاروق جعفر، ومحمد صلاح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية.

 

الزمالك احمد فتوح أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق

فرست كورة