الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: وزير مالية الاحتلال يدعو إلى اغتيال الأمين العام...صاروخ مجدل شمس، الأكثر خطورة على إسرائيل خلال 9 أشهرهجوم إسرائيلي على المرشحة الأمريكية كامالا هاريس بسبب دعمها لدولة...أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرمايةوزير الخارجية اللبناني: شن إسرائيل أي هجوم على لبنان سيؤدي...والداه منفصلان وحاول الانتحار سابقا.. البحث عن شاب ألقى بنفسه...شرطة التعمير تضبط 113 قضية في 24 ساعةغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
فرست كورة

كاف يكشف موعد ومكان السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي

ضرب الأهلي موعدًا رسميًا مع غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة السوبر في عام 1994، يجمع اللقاء بين الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك، بطل الكونفدرالية الأفريقية.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، عن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن موعد ومكان مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

وأوضح شوبير في تصريحاته الإذاعية على راديو أون سبورت إف إم: "حدد كاف موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي لتكون ما بين 15 إلى 30 سبتمبر المقبل، مع وجود مفاضلة بين قطر والسعودية لاستضافة الحدث".

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة (1-0) في مباراة الإياب، فيما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف.

في المقابل، حصد الزمالك لقب الكونفدرالية الأفريقية بفوزه على نهضة بركان المغربي، حيث انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الزمالك فاز بفضل تسجيله هدفًا خارج أرضه.

 

يُذكر أن الأهلي سبق له الفوز بكأس السوبر الأفريقي 8 مرات، بينما توج الزمالك بالبطولة في 4 مناسبات.

كاس السوبر الافريقي الاهلي الزمالك

فرست كورة