الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: وزير مالية الاحتلال يدعو إلى اغتيال الأمين العام...صاروخ مجدل شمس، الأكثر خطورة على إسرائيل خلال 9 أشهرهجوم إسرائيلي على المرشحة الأمريكية كامالا هاريس بسبب دعمها لدولة...أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرمايةوزير الخارجية اللبناني: شن إسرائيل أي هجوم على لبنان سيؤدي...والداه منفصلان وحاول الانتحار سابقا.. البحث عن شاب ألقى بنفسه...شرطة التعمير تضبط 113 قضية في 24 ساعةغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
فرست كورة

باريس سان جيرمان ينقض على صفقة برشلونة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يسعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة ناصر الخليفي إلى تدعيم صفوفه الفريق الباريسي بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن باريس سان جيرمان يسعي للحصول على خدمات نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت الصحفية الإسبانية أن باريس مهتم بنيكو ويليامز أيضا، اللاعب يعطي الأولوية لبرشلونة لكن باريس لديه الجانب المادي ويريد إغرائه براتب ضخم أضعاف ما سيعرضه النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن أموال باريس سان جيرمان ستقف عائق كبير أمام برشلونة من أجل التعاقد مع ويليامز حتي مع رغبة اللاب في الانتقال إلى البلوجرانا.

رباضة

فرست كورة