الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

طائرات الاحتلال ومدفعيته تواصل غاراتها على قطاع غزة

طائرات الاحتلال
طائرات الاحتلال

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ295 تواليًا، عبر شنّ عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد الفلسطينيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار، ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، وفقا لما نقلته فضائية “القاهرة الإخبارية”، بأن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، اليوم السبت، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين، وأوقعت عشرات الشهداء والجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح الفلسطينية (جنوبي قطاع غزة)، منذ 7 مايو الماضي، والتوغل في خان يونس لليوم السادس وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

وشنّت مقاتلات الاحتلال الحربية غارات على منزل في منطقة مصبح شمال رفح الفلسطينية، ما أدى إلى استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين.

طائرات الاحتلال القصف العنيف على قطاع غزة قطاع غزة

عالمي