الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

لاعب وسط ليفربول: أسلوب سلوت أفضل من كلوب

ليفربول
ليفربول

ألمح لاعب ليفربول كورتيس جونز، إلى أنه ينوي استغلال رحيل مدرب الفريق السابق يورجن كلوب، وقدوم المدرب الجديد أرني سلوت، للبدء من جديد مع فريق طفولته.

ويعتقد جونز أنه قادر على المنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية لفريقه، من خلال اللعب بأسلوب مثالي بالنسبة له، مؤكدا أنه يمتلك ما يلزم لكسب ثقة سلوت.


وأشاد جونز بمدربه الجديد في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" قائلا: “أرني مذهل. ربما تكون هذه هي أسعد لحظة عشتها على الإطلاق. من حيث أسلوب اللعب، فهو يناسبنا واللاعبين الذين لدينا. إنها خطة واضحة. إنه مشارك بشكل كامل في التدريب، وهو مهتم بالتفاصيل الدقيقة ويحب استغلال ذلك لأن طريقته تناسبني أكثر من طريقة كلوب”.

وأضاف: "كانت طريقتي في اللعب دائمًا منذ كنت طفلًا هو الحصول على الكرة واللعب، ومساعدة الفريق، والشعور بالراحة مع الكرة. ثم جئت إلى فريق يضم لاعبين من الطراز العالمي على الجناحين وفي المقدمة. شعرت أن لاعبي خط الوسط كانوا أكثر انضباطًا في الجري".

 

كورتيس جونز يورجن كلوب ليفربول آرني سلوت

فرست كورة