الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

السلطات الفرنسية تمنع القاهرة الإخبارية من تغطية أحداث قطارات باريس

السلطات الفرنسية
السلطات الفرنسية

قال خالد شقير، مراسل "القاهرة الإخبارية"، إن محطات القطار في فرنسا تشهد ازدحامًا وقلقًا بالغًا لعدم تواجد القطارات، مشيرًا إلى أن أكبر محطات القطارات في أوروبا أرصفتها شبه فارغة، ولا توجد رحلات على الخطوط.

ولفت، خلال مداخلة هاتفية لقناة "القاهرة الإخبارية"، إلى أن من يعملون داخل المحطة يتعاملون بعصبية زائدة، وأن قوات الأمن منعته من التصوير، وكذلك تم منع القناة الفرنسية الأولى وبعض القنوات الأجنبية التي أرادت نقل ما يحدث داخل المحطات.

وأردف أن أجواء الاحتفالات بألعاب الأوليمبياد انقلبت رأسًا على عقب، ويبدو أنه ليس الطقس فقط المُلبّد بالغيوم، ولكن الاعتراضات التي سبقت الأوليمبياد واحتجاجات النقابات العمالية، والحركات اليسارية، والاعتراض على احتضان فرنسا هذه الأوليمبياد.

 

محطات القطار فرنسا قناة القاهرة الإخبارية إ الأولمبياد قطارات

عالمي