الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

كيف يساهم الزمالك فى تتويج الأهلى بلقب الدورى هذا الموسم؟

الأهلي والزمالك وبيراميدز
الأهلي والزمالك وبيراميدز

يلتقي الأهلى نظيره المصري البورسعيدي، ويحل بيراميدز ضيفا على الزمالك، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، في مواجهتين مصيريتين نحو التتويج بلقب الدوري.

وساهم فوز الأهلى على بيراميدز في مباراتي الدورين الأول والثاني، بنتيجة 3-2 و1-0، على الترتيب، في اقتراب المارد الأحمر من حسم اللقب للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه.

الأهلى ينتظر هدية الزمالك أمام بيراميدز

ويترقب الأهلى، تحقيق غريمه التقليدي الزمالك، نتيجة إيجابية أمام بيراميدز في مواجهتهما معا اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، إذ أن تعثر الفريق السماوي سواء بالتعادل أو الخسارة أمام الفارس الأبيض يقرب المارد الأحمر أكثر من تحقيق لقبه المفضل.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة، بعد خوض 29 مباراة، فاز في 21 وتعادل في 5 وخسر 3 مرات، فيما يأتي الأهلى في وصافة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة، فاز في 21 وتعادل في 3 وخسر مرتين، ويليه المصري ثالثا برصيد 52 نقطة بعد خوض 30 مباراة، أما الزمالك فيحل خامسا برصيد 48 نقطة، بعد خوض 27 مباراة، وسيخصم منها 3 نقاط في نهاية الموسم، عقوبة الانسحاب أمام الأهلي في قمة الدوري الثاني بالدوري.

الزمالك قدم هدية أولى لغريمه التقليدي الأهلى، بعد انسحابه أمام في القمة 128 بالدوري، مما منح لاعبي الأخير فرصة لالتقاط الأنفاس في ظل تلاحم المباريات، ومنحه نقاط المباراة الثلاثة دون عناء أو مجهود، وحال فوزه اليوم أو تعادله مع بيراميدز، سيقدم الهدية الثانية للمارد الأحمر، ويمنحه لقب الدوري مبكرا.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور الأول

يذكر أن مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور الأول، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وأحرز هدفي الفارس الأبيض نبيل عماد "دونجا" وإبراهيما نداي، فيما سجل للفريق السماوي كل من عبد الله السعيد ورمضان صبحي.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري في الدور الأول

أما مباراة الأهلي والمصري في الدور الأول فقد انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية دون رد، سجلها كل من رضا سليم وبيرسي تاو "هدفان" وكريم فؤاد.

الاهلى الزمالك بيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الأهلي والمصري

فرست كورة