الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز

الرأي العام

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته استعدادًا لمباراة بيراميدز بالدوري المصري، حيث من المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب المران استعدادا للمواجهة المنتظرة.

ويستضيف استاد القاهرة غدا الجمعة مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك وبيراميدز ضمن الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس فى جدول الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 27.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة في الصدارة بعدما لعب 29 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر ثلاث مباريات، وسجل 51 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

وسجل بيراميدز 51 هدفا في بطولة الدوري المصري الممتاز فيما سجل الزمالك 42 هدفا.

ويتفوق أيضا بيراميدز دفاعيا حيث استقبل الفريق 21 هدفا فيما استقبلت شباك الزمالك 27 هدفا.

الزمالك بيراميدز الدوري المصري استاد القاهرة بطولة الدوري المصري

فرست كورة