الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

أرتيتا يفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم آرسنال في الانتقالات الصيفية

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

ألمح ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي إلى أن خروج إميل سميث رو لاعب الفريق أصبح وشيكا وسط تقارير تربطه بنادي فولهام.

أرتيتا يفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم آرسنال

وذكرت التقارير في وقت سابق اليوم أن فولهام إقترب من التوصل إلى إتفاق بشأن إميل سميث مقابل رسوم تبلغ نحو 30 مليون جنيه إسترليني.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في مباراة أرسنال أمام بورنموث (1-1) في مدينة لوس أنجلوس رغم إستبدال كل لاعبي الملعب في المباراة.

وعن مستقبل اللاعب قال أرتيتا: "نعم، هناك أشياء تحدث في الخلفية في الوقت الحالي، قررنا أن أفضل شيء يمكننا فعله هو إبعاده عن المباراة اليوم".

وأشرك ميكيل أرتيتا تشكيلة مليئة بالشباب أمام بورنموث وكان متحمسا لأدائهم.

وكان مايلز لويس سكلي وإيثان نوانيري من اللاعبين الشباب الذين بدأوا المباراة وتألقوا.

وقال: "أنا سعيد للغاية، لدينا سباق مختلف للغاية اليوم مع وجود العديد من اللاعبين الشباب - معظمهم يشاركون لأول مرة معنا".

وأضاف: "سعدت حقا برؤيتهم، مجرد النظر إلى وجوههم والطاقة والفهم الذي أظهروه بأنهم سيشاركون كان أمرا رائعا".

مضيفا: "وأعتقد أن اللاعبين الكبار قدموا مباراة جيدة، كانت مباراة تنافسية حقا ضد بورنموث كما توقعنا".

وأتم: "إنهم متقدمون علينا قليلا من حيث الوقت الذي كان لديهم للإستعداد، كانت مباراة تنافسية جيدة، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في المستقبل".

أرتيتا فولهام ايميل سميث رو ارسنال ميكيل ارتيتا

فرست كورة