الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أمطار غزيرة تتسبب بانهيارات أرضية ومقتل 11 شخصا وفقدان 8...تخفيض سرعة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارةارتفاع أعداد شهداء قصف الاحتلال مدرسة تؤوى نازحين فى النصيرات...الرئيس الإيراني المنتخب: سأفى بالوعود التى قطعتها.. ويجب فتح صفحة...13 شهيدا بقصف الاحتلال مدرسة تؤوى نازحين فى النصيراتحماس تكشف آخر تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزةعزة مصطفى تنعى اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة.. وتعرض فيديو...البابا تواضروس الثاني يستقبل الأنبا سوريالمناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية...مصرع شخص وإصابة 21 فى انقلاب سيارة عمال بالإسماعيليةالرقصة الأخيرة .. مشهد مؤثر يختم مسيرة اثنين من أعظم...حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب من طليق أنغام
عالمي

تراجع معدل شراء السيارات الخاصة الجديدة للشهر التاسع على التوالى فى بريطانيا

بريطانيا
بريطانيا

أظهرت أرقام جديدة في بريطانيا، اليوم الخميس، انخفاض مشتريات السيارات الخاصة الجديدة، للشهر التاسع على التوالي، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء البريطانية "بي. إيه. ميديا".

وقالت جمعية مصنعي وتجار السيارات، إن عدد تسجيل السيارات الخاصة الجديدة بلغ 67 ألفا و625 في شهر يونيو الماضي، بانخفاض قدره 15.3%، مقابل 70 ألف سيارة و798 في نفس الشهر من العام الماضي.

ونمت سوق السيارات الجديدة بشكل عام بنسبة 1.1% على أساس سنوي، وهو ما يرجع بالأساس إلى زيادة بنسبة 14.2% في مشتريات الأساطيل المملوكة أو المستأجرة للشركات أو الهيئات الأخرى.

ويعني ذلك أنه تم تسجيل أكثر من مليون سيارة جديدة خلال النصف الأول من العام، وذلك لأول مرة منذ عام 2019.

وبشكل عام، زاد إجمالي حجم سوق السيارات الجديدة خلال الفترة بين يناير ويونيو بنسبة 6%، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

بريطانيا السيارات وكالة الأنباء البريطانية تجار السيارات السيارات الخاصة

عالمي