الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الرئيس السيسى يتبادل مع قادة الدول العربية والإسلامية التهنئة بالعام...بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيشضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفة لشروط التعاقدبدء محاكمة طبيب نساء بتهمة التسبب في وفاة زوجة الشيخ...وائل جسار يرد على طلب أسماء جلال الزواج منه: بحترم...الأهلي يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الطلائعطلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهريةالكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)
فرست كورة

الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا

الشباب السعودي
الشباب السعودي

صرحت تقارير صحفية عن قتراب مسؤولو نادي الشباب السعودي من الاتفاق مع الجابوني بيير إميريك أوباميانج مهاجم فريق أولمبيك مرسيليا.

وأوضحت جريدة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الشباب توصلت إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، وتسعى لضم اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، للاستفادة من خبراتهم خلال الموسم الجديد.

وحسب ما ذكرت الصحيفة أن إدارة الشباب تفضل التعاقد مع أوباميانج، على الإسباني ألفارو موراتا والبريطاني تشي آدامز.

وسيحسم الشباب الصفقة خلال الأيام القادمة، كما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

الشباب السعودي أوباميانج مرسيليا موراتا الدوري الفرنسي

فرست كورة