الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

منتخب مصر يستهل مشواره في بطولة العالم للمواي تاي.. مواجهات نارية وطموحات عالية

مواي تاي
مواي تاي

 

يبدأ المنتخب المصري للمواي تاي مشواره في بطولة العالم المقامة في اليونان اليوم الاثنين، حيث يتطلع لتحقيق نتائج مميزة خلال المنافسات التي ستمتد حتى العاشر من يونيو الحالي، وتوجت قرعة البطولة بمواجهة قوية بين نبيلة علاء الدين، حاملة ذهبية بطولة العالم 2022، والروسية مرجريتا كولجون في دور الثمانية، مما يضمن مشهدًا مثيرًا للغاية.

ومن المقرر أن يخوض اللاعب أحمد فيصل بدوى مواجهة صعبة أمام بطل المغرب أمينين أحمد يوم الثلاثاء، بينما سيواجه اللاعب أحمد ناصف بطل فرنسا سفيان دحلاب في ذات اليوم. وعلى صعيد المنافسات النسائية، ستواجه اللاعبة مى خالد فوزى بطلة العالم الفيتنامية تويات تيران تاي في وزن 75.

وتضم بعثة المنتخب المصري للمواي تاي خمسة لاعبين، بما في ذلك البطلة شهد مصطفى سيد من ذوي الهمم، والتي حصلت على فضية دورة الألعاب القتالية في السعودية، ومن المتوقع أن تتألق في المنافسات. رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، محمد إبراهيم، يترأس بعثة المنتخب ويشارك في التوجيه، بينما يقوم الحكم الدولي أحمد رمضان بدور التحكيم.

مواي تاي اليونان رياضة المواي تاي

فرست كورة