الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

عبد اللطيف منيع: حصلت على 17 ميدالية ذهبية بمختلف البطولات الأفريقية|فيديو

عبد اللطيف منيع بطل مصر في المصارعة
عبد اللطيف منيع بطل مصر في المصارعة

أكد عبد اللطيف منيع، بطل مصر في المصارعة، أنه حصل على 17 ميدالية ذهبية بمختلف البطولات الأفريقية، مشيرًا إلى أنه حصل على الميداليات بداية من مرحلة الشباب، ومثل مصر في البطولات العالمية.

وقال عبد اللطيف منيع، خلال لقاء له ببرنامج “صباح البلد”، عبر فضائية “ًصدى البلد”، تقديم “فاتن عبد المعبود و عبيدة”، إنه حصل على دعم من المؤسسة العسكرية، خاصة أنه لاعب في نادي طلائع الجيش.

وتابع بطل مصر في المصارعة، أنه نشأ من أسرة رياضية، مؤكدًا أن والده كان داعمًا له في البطولة الأفريقية والتي تمت إقامتها في مصر، خاصة أنه يمارس رياضة المصارعة منذ 20 عامًا.

عبد اللطيف منيع المصارعه البطولات الأفريقية البطولات العالمية الشباب

فرست كورة