الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

خطة إسرائيلية لبناء 7000 وحدة استيطانية في الضفة الغربية

مستوطنة هار أدار
مستوطنة هار أدار

 

دعا وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش لجنة التخطيط للموافقة على خطة لبناء 7000 وحدة استيطانية في الضفة الغربية،

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، مما أسفر عن آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، إضافةً إلى تدمير مبان وطرقات.

يعاني النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بدءًا من جهاز الإسعاف الذي يعتبر شبه منهار، حيث قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وتعمل 11 مستشفى من أصل 36 بشكل جزئي.

سبق لقوات الاحتلال أن اقتحمت غالبية المستشفيات في غزة وشمالها، وتعاملت بوحشية مع الطواقم الطبية والنازحين والمرضى والمصابين، واعتقلت 34 من الطواقم الطبية.

الاحتلال الاسرائيلي الاحتلال

عالمي