الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
اقتصاد

ارتفاع سعر برميل النفط الكويتي

النفط الكويتي
النفط الكويتي

ارتفاع سعر برميل النفط الكويتي، شهد سعر برميل النفط الكويتي، ارتفاعًا بنحو 86 سنتا، ليبلغ سعر البرميل 83.47 دولار، في تداولات الجمعة مقابل 82.61 دولار في تداولات يوم أمس الأول وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

سعر برميل النفط الكويتي

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت عالميًا، 1.24 دولار، ليتحدد سعر التسوية عند 81.13 دولار للبرميل، في حين أغلق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي عند 77.16 دولار للبرميل منخفضا بمقدار 1.12 دولار.

وانخفضت العقود الآجلة للنفط أمس بنحو 1.51% منهية الأسبوع على انخفاض بفعل تراجع الطلب الصيني والآمال في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة يمكن أن يخفف التوترات في الشرق الأوسط والمخاوف المصاحبة للإمدادات.

وأظهرت البيانات الصادرة الأسبوع الماضي أن إجمالي واردات زيت الوقود في الصين انخفض بنسبة 11% في النصف الأول من عام 2024 مما أثار القلق بشأن توقعات الطلب على النفط هناك.

وتستعد مصافي التكرير الأمريكية أيضا لخفض الإنتاج مع اقتراب نهاية موسم الإجازات الصيفية في أوائل سبتمبر، وتراجع برنت في نطاق يتجاوز 1% خلال تعاملات هذا الأسبوع، بينما هبط خام غرب تكساس الوسيط أكثر من 2%.

وأظهرت بيانات يوم السبت الماضي انخفاض إجمالي واردات الصين من زيت الوقود 11% في النصف الأول من العام الجاري، ما أثار مخاوف إزاء توقعات الطلب من الصين.

النفط برميل النفط سعر برميل النفط سعر برميل النفط الكويتي ارتفاع سعر برميل النفط الكويتي

اقتصاد