الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
اقتصاد

الفراخ بـ85 جنيها للمستهلك.. أسعار الدواجن في الأسواق اليوم

الفراخ
الفراخ

شهدت اسعار الدواجن اليوم الخميس استقرارا في الأسواق، حيث سجل متوسط سعر كيلو الفراخ البيضاء 75 جنيها في المزرعة وتصل للمستهلك بـ85 جنيها حسب كل منطقة.

وتستعرض “الرأى العام” في هذا التقرير أسعار الدواجن اليوم الخميس في الأسواق.

أسعار الدواجن اليوم

سعر كيلو الفراخ الساسو 100 جنيه في المزرعة تصل للمستهلك بـ108 جنيهات، وسجل سعر كيلو الفراخ البلدي 110 جنيهات في المزرعة تصل للمستهلك بـ118 جنيها، وسعر كيلو لحم أمهات الفراخ البيضاء 65 جنيهًا في المزرعة تصل للمستهلك بـ73 جنيها حسب كل منطقة.

سعر الكتكوت اليوم

وسجل سعر كتكوت أبيض شركات بين 25 و29 جنيها، بينما سجل سعر كتكوت ابيض قطعان بين 18،50 و18.75 جنيها، وسجل سعر كتكوت ساسو 18 و19 جنيها.

وسجل سعر كيلو لحم رومي أبيض بين 90 - 91 جنيها، وبلغ سعر كيلو لحم رومي أسمر بين 115 - 116 جنيها.

وكان أكد الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس اتحاد العام لمنتجي الدواجن ان هناك تراجع جديد في اسعار الدواجن والبيض في الوقت الحالي حيث تراجع اسعار الدواجن الى 65 جنيها في المزرعة بنسبه 20% مع تراجع الطلب كما يتراجت اسعار البيض من 145 جنيها إلى 135 جنيها و138 جنيها مع تراجع الطلب على الدواجن والبيض واعتبار من الاسبوع المقبل سيكون هناك في زياده الانتاج من البيض والدواجن ودخول مربين جدد في دورات تدريبيه انتاجيه جديده وسيكون هناك زياده في انتاج البيض والدواجن.

وقال "الزيني" في تصريحات "الرأى العام" أن مصر لديها اكتفاء ذاتي من الدواجن والبيض ولا تحتاج لاستيراد الدواجن كما انها لم تستورد بيض منذ 40 عاما ولديها اكتفاء ذاتي منه حيث لم نستورد بيض منذ اربع عقود مضت وسيكون هناك اقبال كبير على الدواجن والبيض الأسبوع المقبل.

اليوم الخميس أسعار الدواجن في الاسواق اليوم اسعار الدواجن الدواجن الدواجن اليوم الخميس في الاسواق الاسواق سعر الفراخ

اقتصاد