الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
اقتصاد

البنك الأهلي يدعم إنشاء مصنع كورونا الجديد لزيادة الصادرات

شركة كورونا والبنك الأهلي
شركة كورونا والبنك الأهلي

قال المهندس شادي فريد، العضو المنتدب لشركة كورونا، إن الشراكة مع البنك الأهلي المصري، بمثابة شراكة قوية منذ اللحظة الأولى، مشيرا إلى استثمار نحو 1.5 مليار جنيه في إنشاء مصنع كورونا الجديد.

شركة كورونا: هذه الخطوة تعكس الثقة في المشروع

وأضاف فريد في تصريحات صحفية، أن هذه الخطوة تعكس الثقة في المشروع، إذ أن الدراسة المقدمة للبنك أكدت جدوى المشروع، وتشير إلى إمكانية النجاح في ظل الطلب المتزايد على المنتجات.

وأوضح أن الأرقام والبيانات كانت محورية في إقناع المستثمرين، بالإضافة إلى أن الموقع الجغرافي للمصنع في أكتوبر ساعد في الوصول السريع إلى الموانئ المختلفة.

ونوه بأن هذه الخطوة تعزز القدرة على تصدير المنتجات للشرق والغرب الإفريقي، كما تم استخدام تكنولوجيا حديثة في إنشاء المصنع، مما سمح بتجميع المعدات بسرعة وكفاءة.

ورفع البنك الأهلي المصري مساهمته في رأس مال 4 شركات مقيدة في البورصة عبر زيادة حصته في رأس المال البنك المصري لتنمية الصادرات، وفوري، وأي فاينانس، والمصرية للأقمار الصناعية نايل سات.

وأعلن البنك الأهلي المصري في إفصاح أرسل به إلى البورصة المصرية، عن زيادة حصته في البنك المصري لتنمية الصادرات إلى 19.8%ـ من خلال شراء عدد 950 ألف سهم في أسهم البنك المصري لتنمية الصادرات من خلال مجموعته المرتبطة التي تشمل محفظة البنك الأهلي المصري 1 المدارة من خلال NBE DIFC.

المصرية للأقمار الصناعية

أعلنت الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات في بيان لها أرسلت به إلى البورصة المصرية أن البنك الأهلي المصري رفع حصته في أسهم رأسمال الشركة إلى 7.54%، وأن عدد الأسهم التي يمتلكها البنك ارتفعت إلى 2 مليون و812 ألفا و920 سهما.

كورونا شركة كورونا البنك الأهلي المصري مصنع كورونا الجديد إنشاء مصنع كورونا الجديد

اقتصاد