الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام عبري: نتنياهو يعقد اجتماعًا اليوم لبحث رد حماس على...أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم الخميس 4-7-2024الانتخابات الرئاسية الأمريكية| بايدن : أنا مرشح ولا أحد يدفعني...انفجار مصنع للأسلحة بالولايات المتحدةعاجل.. جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 آخرين فى حى...أحمد حلمي يروي قصته مع الفقر: كنا بنجيب كيلو بطاطس...إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% فى يونيو الماضىشرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابوليبيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبيبعد توليه المنصب، أول ظهور لمحافظ الشرقية الجديد في شوارع...هيئة الدواء تحذر من عبوات مجهولة المصدر لدواء جيلينيا الخاص...حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب في مشاجرة بالسلام
فرست كورة

ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي

الرأي العام

أبدى ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، انزعاجه من بيان نادي بيراميدز بشأن مباراتهم ضد سموحة في الدوري الممتاز.

أكد سويلم في مقابلة مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس:أن النادي لا يحمل أي حقوق بعد نهاية المباراة بالتعادل، مشددًا على أن لوائح الرابطة واضحة في هذا الصدد.

وأضاف عضو رابطة الأندية أن لجنة خاصة من استاد الإسكندرية قامت بدراسة الأمر، وتأكدت من أن استمرار المباراة بنفس طاقم التحكيم كان القرار الأمثل، نظرًا لعدم تأثر نتيجتها بشكل ملحوظ على الفريقين.

وتابع ثروت ان بيان بيراميدز محاولة لإرضاء ملاك النادي دون الالتزام بالأداب الرياضية المعتادة، مؤكدًا على أن الردود الرياضية يجب أن تحترم الجميع دون استثناء.

واختتم سويلم في تصريحاته بدعوة إدارة بيراميدز بالتصرف بحرية في إدارة شؤون النادي، مع التأكيد على أهمية النظافة في التعبير والتجاوز الرياضي في كل الأوقات.

مجدي عبد الغني ثروت سويلم النادى الاهلى الدوري الممتاز استاد الاسكندرية بيان بيراميدز بيان نادي بيراميدز

فرست كورة