الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدفاع المدني بغزة: أعداد المفقودين تحت الأنقاض تزداد يوميًابعد وفاة أحمد رفعت.. نصائح لتحمي نفسك من توقف القلب...تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية حول امتحاني الجغرافيا والكيمياءبرلماني: استضافة مصر مؤتمر القوى السياسية السودانية يؤكد حرص القاهرة...توزيع درجات مادة الكيمياء للثانوية العامة 2024نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئوصول أول شحنة ماشية من الصومال ضمن برنامج تحقيق الأمن...بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية...نهاية متوقعة.. الديمقراطيون يخططون لإجبار بايدن على ترك انتخابات الرئاسة...مدبولي يتفقد عددًا من مشروعات القاهرة التاريخية.. صور«مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة».. ننشر نص تصريحات أحمد رفعت...المشاط: زيادة الاستثمارات في قطاعات الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
فرست كورة

خاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورنا

الرأي العام

يرى الكولومبي خاميس رودريجيز، أن تعادل منتخب بلاده أمام منافس بقوة وصعوبة البرازيل يعني أن "لوس كافيتيروس" يمضون بشكل جيد في بطولة كوبا أمريكا 2024.

خاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورنا

وقدم خاميس أداء رائعا مع كولومبيا في مرحلة المجموعات ويملك 3 تمريرات حاسمة، ليتأهل منتخب بلاده في الصدارة برصيد 7 نقاط.

وفرض منتخب كولومبيا التعادل على نظيره البرازيلي 1-1 فجر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

وأوضح خاميس في تصريحات عقب المباراة أنه يشعر بالإرهاق، قائلا: "من الطبيعي أن يشعر المرء بالتعب مع مرور المباريات. اليوم حاولت بذل كل ما في وسعي حتى اللحظة الأخيرة لمساعدة زملائي".

وقلل رودريجيز، الذي سيبلغ 33 عاما في 12 يوليو/تموز، من أهمية خطئه الذي أدى إلى هدف رافينيا الرائع من ركلة حرة، وفضل التأكيد على أن التعادل (1-1) هو مقياس لتطور منتخب كولومبيا.

وأكد لاعب ساو باولو البرازيلي أن "التعادل مع منافس صعب للغاية يعني أننا نمضي جيدا" في بطولة كوبا أمريكا.

يشار إلى أن كولومبيا ستواجه بنما في ربع النهائي، فيما ضربت البرازيل موعدا ناريا ضد أوروجواي.

رياضة

فرست كورة