الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب من طليق أنغامموعد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول.. المقابلة الأولى مع سلوتمحافظ سوهاج الجديد يعقد أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحليةالمرشح الخاسر في الانتخابات الإيرانية يطالب المواطنين بمساعدة الرئيس الفائزرئيس مياه الأقصر يتفقد الأعمال الجارية فى الغابات الشجرية بقرية...الأرصاد : طقس الأحد شديد الحرارة نهارًا.. والقاهرة تسجل 36...رئيس وزراء بولندا يأمل في التعاون الدولي المثمر بين بلاده...حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظاتالقومي للمرأة يستقبل وفد ديوان حقوق الإنسان الكويتي لبحث...إصابة شيرين عبدالوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها بالضربحماس تسعى للحصول على ضمان الوقف الدائم لإطلاق النار وسط...مصدر يكشف لـ الرأى العام حقيقة تعدى حسام حبيب على...
فرست كورة

مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح

محمد صلاح لاعب منتخب مصر
محمد صلاح لاعب منتخب مصر

تحدث دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي، عن تواجد بلاده في نفس المجموعة مع مصر في منافسات أولمبياد باريس 2024.

وقال جوردو في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "إسبانيا قادرة على تحقيق بطولة يورو 2024، ولكن يجب أن يحافظ على الأداء المميز الذي ظهر به، خاصة وأننا نملك العديد من اللاعبين المميزين مثل لامين يامال وكارفخال ونيكو ويليامز وغيرهم".

وتابع: "منتخب إسبانيا الأولمبي بدأ الاستعداد لمنافسات أولمبياد باريس بالفعل، ونعلم أننا سنواجه منتخبات مميزة في البطولة مصل مصر وأوزبكستان".

وأضاف: "نعلم أن مواجهة مصر ستكون صعبة لأنه منتخب قوي، ولديه العديد من اللاعبين العظماء، ونحتاج لتقديم أداء جيد ضده للفوز".

وأتم: "محمد صلاح من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ومواجهته دائما داخل الملعب تكون صعبة، وسنحاول استغلال غيابه والاستفادة من ذلك، ولكن مصر لديها العديد من اللاعبين المميزين أيضا يجب ألا ننسى ذلك".

منتخب إسبانيا أولمبياد باريس محمد صلاح المنتخب الأولمبي أخبار الرياضة

فرست كورة