الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
توزيع درجات مادة الكيمياء للثانوية العامة 2024نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئوصول أول شحنة ماشية من الصومال ضمن برنامج تحقيق الأمن...بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية...نهاية متوقعة.. الديمقراطيون يخططون لإجبار بايدن على ترك انتخابات الرئاسة...مدبولي يتفقد عددًا من مشروعات القاهرة التاريخية.. صور«مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة».. ننشر نص تصريحات أحمد رفعت...المشاط: زيادة الاستثمارات في قطاعات الصحة والتعليم وتوطين الصناعةسفير الاتحاد الأوروبي بالسودان: نُقدِّر الأدوار الفاعلة لمصر من أجل...عاجل:- التعليم تنفي خروج طالب لايف من داخل...تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان مادتى الكيمياء والجغرافياطلاب الثانوية العامة بقنا يؤدون اليوم امتحاني الكيمياء والجغرافيا في...
فرست كورة

ريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ناتشو

ويليام ساليبا
ويليام ساليبا

يحاول نادي ريال مدريد الإسباني إبرام صفقة دفاعية مميزة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي، لتعويض رحيل ناتشو.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن في وقت سابق، رحيل ناتشو عن صفوف الفريق، لينضم إلى نادي القادسية السعودية في صفقة انتقال حر بالمجان.

ريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد أبدى رغبته في التعاقد مع النجم الفرنسي ويليام ساليبا، مدافع أرسنال الإنجليزي، في الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن أرسنال يريد تدعيم الجبهة الهجومية، لذلك قد يوافق على رحيل ويليام ساليبا إلى صفوف ريال مدريد والاستفادة منه ماديًا.

ويُعد ويليام ساليبا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، وعلى رأسها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كذلك أبدى نادي ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، رغبته في التعاقد مع ليني يورو، مدافع ليل الفرنسي، في الميركاتو الصيفي.

أزمة محتملة مع محمد صلاح.. ليفربول يستهدف ضم نيكو ويليامز

غياب فينيسيوس عن مباراة البرازيل وأوروجواي في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا، رفقة أرسنال في صيف 2027، مع وجود بند بإمكانية التمديد لعام إضافي حتى 2028.

وشارك ويليام ساليبا في 50 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات بالموسم المنصرم 2023-2024، سجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا آخر.

وكان ويليام ساليبا قد انضم إلى صفوف أرسنال في عام 2019، قادمًا من سانت إتيان الفرنسي، ولكن تمت إعارته إلى فريقه الفرنسي حتى بقية موسم 2019/ 2020.

بينما أمضى ويليام ساليبا النصف الأول من موسم 2020/ 2021 مع أرسنال، قبل أن ينضم مُعارًا إلى نيس الفرنسي في شهر يناير، ثم تمت إعارته إلى مارسيليا، قبل أن يعود إلى أرسنال في صيف 2022 الماضي.

ريال مدريد ساليبا ارسنال ويليام ساليبا ناتشو

فرست كورة