الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)نادي الوحدة الإماراتي ينعى أحمد رفعت لاعب الفريق السابقحسام حسن ينعى أحمد رفعت بعد وفاتهانتشال جثمان غريق من ترعة في الدقهليةحبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبردفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبررئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديدتشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024خلافات عائلية.. صغير ينهي حياته بـ حبة الغلة السامة في...
فرست كورة

إيمرسون رويال مطلوب في ميلان

إيمرسون رويال
إيمرسون رويال

يسعى نادي إي سي ميلان الإيطالي للتعاقد مع أحد لاعبي فريق توتنهام في الميركاتو الصيفي الحالي، وسط منافسة مع نادي إسباني.

أكدت تقارير صحفية إيطالية ان البرازيلي إيمرسون رويال ظهير توتنهام الأيمن مطلوب في صفوف نادي ميلان الإيطالي هذا الصيف مشيرا إلى الروسونيري دخل في محادثات قوية مع ناديه.

ويهدف نادي ميلان للتعاقد مع إيمرسون في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن أكدت تقارير صحفية إيطالية إلى أن النادي الإيطالي أقترب من وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

وتابعت أن الصفقة ستكلف خزينة ميلان مبلغ يتراوح ما بين 15 لـ 18 مليون يورو، وواصلت أن إيمرسون وافق بشكل مبدئي على الشروط الشخصية مع ميلان.

وأكد أن الانتقال إلى سان سيرو يعد "أولوية" له رغم العروض المقدمة من الأندية الأخرى، مضيفا إلى أن إيمرسون مرشح للعودة إلى برشلونة، حال فشل تجديد إعارة البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي.

وتابعت أن إيمرسون يريد الحصول على المزيد من الوقت للعب، لأنه حريص على العودة إلى منتخب البرازيل.

ميلان نادي توتنهام الميركاتو الصيفي نادي إسباني

فرست كورة