الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام عبري: نتنياهو يعقد اجتماعًا اليوم لبحث رد حماس على...أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم الخميس 4-7-2024الانتخابات الرئاسية الأمريكية| بايدن : أنا مرشح ولا أحد يدفعني...انفجار مصنع للأسلحة بالولايات المتحدةعاجل.. جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 آخرين فى حى...أحمد حلمي يروي قصته مع الفقر: كنا بنجيب كيلو بطاطس...إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% فى يونيو الماضىشرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابوليبيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبيبعد توليه المنصب، أول ظهور لمحافظ الشرقية الجديد في شوارع...هيئة الدواء تحذر من عبوات مجهولة المصدر لدواء جيلينيا الخاص...حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب في مشاجرة بالسلام
فرست كورة

موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة

تركيا والنمسا
تركيا والنمسا

يخوض منتخب تركيا اليوم الثلاثاء،مباراة قوية، إذ يواجه نظيره منتخب النمسا ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة يورو 2024.

موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024

وعن موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024، فمن المقرر أن تُقام المباراة اليوم الثلاثاء 2 يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024، فتذيع شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية ببث مباريات بطولة يورو 2024 المقامة حاليًا في دولة ألمانيا.

مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024

وفيما يخص مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024، فقد نجح منتخب النمسا في تقديم أداءًا مبهرًا في دور مجموعات في بطولة يورو 2024، وذلك بعدما تصدر مجموعته التي ضمت عمالقة المنتخبات وهم فرنسا وهولندا وبولندا، ونجح المنتخب النمساوي في الفوز على منتخبي بولندا وهولند، فيما تلقى الهزيمة الوحيدة على يد الديوك الفرنسية.

بينما تأهل منتخب تركيا إلى دور 16 يورو 2024، بعدما خطف بطاقة الوصافة في المجموعة السادسة والتي ضمت البرتغال وجورجيا والتشيك، وتمكن من الفوز على المنتخب الجورجي، قبل الهزيمة على يد منتخب البرتغال بثلاثية دون رد، ومن ثم الفوز مجددًا في الجولة الأخيرة على المنتخب التشيكي.

تركيا النمسا يورو 2024 موعد مباراة دور الـ 16

فرست كورة