الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
فرست كورة

عمرو السولية يجدد عقده مع الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

عمرو السولية
عمرو السولية

أنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع عمرو السولية لاعب وسط فريق الكرة، على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، للاستمرار مع الفريق تقديرًا لجهوده وتاريخه مع المارد الأحمر.

وعلم الرأى العام أن عمرو السولية وقع على عقود التجديد لمدة موسم واحد، وقابلة للتمديد لموسم آخر، إذا ما شارك اللاعب في 70% من مباريات الموسم الأول.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي رسميًا عن تجديد عقد عمرو السولية، خلال الساعات المقبلة، في إطار خطة لجنة الكرة في الحفاظ على العناصر الأساسية بالفريق.

الرأى العام ينشر تفاصيل عقد محمد هاني مع الأهلي

من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي، تجديد عقد محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، ومنتخب مصر، لمدة ثلاث سنوات، بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد توصية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بتجديد عقده واستمراره مع الفريق، كونه أحد العناصر الأساسية.

وعلم الرأى العام أن محمد هاني سيحصل على 36 مليون جنيه طوال مدة عقده الجديد مع الأهلي، بواقع 11 مليون جنيه في السنة الأولى، ثم تزيد مليون جنيه سنويًا، حيث يحصل في الثانية على 12 مليون جنيه، و13 مليون جنيه في السنة الأخيرة.

وأعفى مسؤولو النادي الأهلي، محمد هاني من بند نسبة المشاركة في عقده الجديد، وذلك خلال السنة الأخيرة فقط، تقديرًا لجهوده ومشواره مع الفريق.

عمرو السولية الاهلى تجديد عمرو السولية اخبار الرياضة صفقات الاهلي

فرست كورة