الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
برلماني: استضافة مصر مؤتمر القوى السياسية السودانية يؤكد حرص القاهرة...توزيع درجات مادة الكيمياء للثانوية العامة 2024نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئوصول أول شحنة ماشية من الصومال ضمن برنامج تحقيق الأمن...بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية...نهاية متوقعة.. الديمقراطيون يخططون لإجبار بايدن على ترك انتخابات الرئاسة...مدبولي يتفقد عددًا من مشروعات القاهرة التاريخية.. صور«مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة».. ننشر نص تصريحات أحمد رفعت...المشاط: زيادة الاستثمارات في قطاعات الصحة والتعليم وتوطين الصناعةسفير الاتحاد الأوروبي بالسودان: نُقدِّر الأدوار الفاعلة لمصر من أجل...عاجل:- التعليم تنفي خروج طالب لايف من داخل...تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا
فرست كورة

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف الصفقات التي يعمل عليها نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

وقال فرناندو بولو صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن برشلونة لن يقوم بالتعاقد مع حارس مرمى، ليس فقط بسبب الوضع المالي، ولكن أيضًا لأنه قد يكون من الصعب التعاقد مع حارس مرمى كبير ليحل محل تير شتيغن، الذي يرتيط بعقد حتى عام 2028.

وأضاف أن النادي يعتبر دييغو كوشن حارس مرمى يتمتع بأكبر قدر من الإمكانات في لا ماسيا، ويريد النادي رؤيته في العمل أكثر من العام الماضي، ومن المتوقع أن يتناوب مع أسترالاغا في برشلونة أتلتيك بالموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ربطت برشلونة بالحصول على خدمات كيبا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي والذي انتهت إعارته إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

برشلونة تير شتيجن نادي برشلونة الدوري الاسباني صفقات برشلونة

فرست كورة