الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
فرست كورة

الزمالك يتمسك ببقاء محمد عواد مع الفريق

محمد عواد
محمد عواد

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فكرة رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق والانتقال إلى أي نادٍ آخر في الموسم المقبل خاصة مع انتهاء عقده مع الفريق.

الزمالك يتمسك ببقاء محمد عواد مع الفريق

وكشف مصدر بمجلس الزمالك لـ الرأى العام أن الحارس سيستمر مع الزمالك، وسيجدد تعاقده بشكل طبيعي مع الفريق في الأيام المقبلة مثل محمد صبحي.

وأضاف المصدر أن الثنائي صبحي وعواد من الحراس المميزين والكبار في الدوري ووجودهم مع الفريق لا غنى عنه، وبالتالي كان يجب استمرارهما مع الزمالك.

وواصل المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن المجلس بصدد الإعلان عن تجديد محمد عواد حارس مرمى الفريق فيما هو قادم ليكون قد تم غلق ملف حراسة المرمى في الزمالك بتجديد عقد حارسي مرمى الفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد نجح في تجديد عقد محمد صبحي والحصول على توقيعه لمدة أربعة مواسم ليستمر مع الفريق بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الزمالك.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز الذي منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت في مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

الزمالك حسين لبيب محمد عواد محمد صبحي الحراس عقد محمد صبحي

فرست كورة