الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
فرست كورة

عرض قطري لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال أحد أعضاء الاتحاد القطري لكرة القدم، إن هناك اتفاق شفهي بين الاتحاد القطري والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حول استضافة بطولة السوبر الإفريقي، والتي ستجمع بين النادي الأهلي والزمالك، والتي من المرجح إقامتها في شهر سبتمبر المُقبل.

وأضاف في تصريحات أمس، أنه في حال موافقة «كاف»، سيتم تقديم عرض رسمي وتوضيح كافة تفاصيله.

وكان النادي الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في المباراة النهائية على الترجي التونسي بهدف نظيف، فيما توج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن يتم تحديد الملعب الذي ستُقام عليه المباراة وفقًا للموعد الذي سيتم تحديده من الكاف ووفقًا للملاعب التي لن تكون مشغولة بأي مباريات في ذلك التوقيت.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هو صاحب القرار في تنظيم وإقامة البطولة الإفريقية، وليس من حق الاتحاد المصري أو الناديين الأهلي والزمالك رفض القرار، وإلا في تلك الحالة يتعرض لعقوبات قد تصل إلى الحرمان من المشاركة في البطولات الإفريقية.

الزمالك الترجي التونسي السوبر الإفريقي الأهلي الاتحاد القطري نهضة بركان

فرست كورة