الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اختناق 5 أشخاص إثر تسرب غاز داخل مسجد بالقاهرةوزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة للطلاب بشأن امتحان الفيزياءابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة...سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم السبت 29-6-2024سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكآخر تحديث.. سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكسعر الجنيه الإسترليني اليوم السبت 29-6-2024 في البنوكاستقرار سعر اليورو اليوم السبت 29-6-2024 في البنوك المصريةفرقة ديروط تقدم متلازمة الذاكرة الزائفة بمهرجان فرق...نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريبفتاة تقتحم مسجدًا خلال صلاة الجنازة على متوفٍ بالفيوم: كنت...نون لرعاية الأسرة تطالب بقانون ينظم عمل عاملات المنازل
عالمي

الهلال الأحمر الليبي ينتشل 14 جثة متحللة في سرت (صور)

انتشال جثث متحللة في ليبيا
انتشال جثث متحللة في ليبيا

انتشل فريق جمعية "الهلال الأحمر" الليبي في سرت 14 جثة متحللة في حي (720) الجيزة البحرية بمدينة سرت خلال إزالة مبان مدمرة.

انتشال 14جثة متحللة

وبعد ورود بلاغ من السلطات المحلية بمدينة سرت تفيد بوجود جثث بمنطقة الجيزة البحرية التي تتم فيها حاليا أعمال الإزالة الشاملة للمباني المدمرة توجهت الفرق التابعة لـ"لهلال الأحمر" الليبي فرع سرت.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو المنطقة والتي تم مسحها بالكامل بحثا عن أي جثث من الممكن أن تكون متواجدة بهذا الحي الذي تعرض لدمار كامل خلال حرب 2016، وبالفعل تم خلال عملية المسح انتشال أكثر من 14 جثة.

وأجرى الفريق ترقيم الجثث ووضعها في الأكياس الخاصة بها، وجرى نقلها إلى مستشفى ابن سيناء بسرت لإتمام الإجراءات المتعلقة بها وأخذ عينات الحمض النووي الخاص بكل جثة.

 

الهلال الأحمر الليبي جمعية الهلال الاحمر مدينة سرت مستشفى ابن سينا ليبيا

عالمي