الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
عالمي

نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريب

قوات نيجيريا
قوات نيجيريا

أعلنت حكومة نيجيريا عن نشر 120 من القوات الخاصة في 5 مطارات بالبلاد، وذلك بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريب على حمل السلاح، وهي خطة تستهدف مطارات مورتالات محمد الدولي بلاغوس، وأبوجا وكانو وبورت هاركورت وإنوجو.


وذكرت مصادر رسمية في أبوجا أن هذا الإجراء يأتي لتعزيز الأمن في المطارات على خلفية تزايد حالات التخريب والسرقة خاصة في مطار مورتالا محمد الدولي في لاغوس.


وأضافت المصادر أنه يجري التنسيق مع إدارات المطارات لنشر قوات الأمن، في إطار مكافحة الفساد في هذا القطاع الحيوي وضمان قوى الردع.

 

 

 

نيجيريا مطارات نيجيريا مطارات تسليح امن المطارات اخبار نيجيريا

عالمي